1

طابعة استنسل SMT

  • طابعة استنسل GKG PMAX 15 SMT

    طابعة استنسل GKG PMAX 15 SMT

    طابعة استنسل GKG PMAX 15 SMTالتلقائي بالكامل-سعر جيد!جودة جيدة!خدمة جيدة!يلبي GKG PMAX 15 متطلبات عملية طباعة PCB ذات الحجم الفائق 1500*350 مم

    GKG PMAX 15 هي دقة عالية وثبات عالي لرؤية آلة الطباعة الأوتوماتيكية بالكامل، GKG المتبعة في صناعة SMT هو اتجاه تطوير إنتاج جيل جديد من آلات الطباعة الأوتوماتيكية بالكامل مع رؤية متزامنة للتكنولوجيا الرائدة عالميًا ومعالجة بصرية عالية الدقة ، دقة عالية لنظام النقل، مكشطة التعليق التكيفية.

  • طابعة استنسل GKG GT++ SMT

    طابعة استنسل GKG GT++ SMT

    طابعة استنسل GKG GT++ SMTالتلقائي بالكامل-سعر جيد!جودة جيدة!خدمة جيدة!طابعة استنسل GKG GT++ SMT أوتوماتيكية بالكامل - سعر جيد!جودة جيدة!خدمة جيدة!آلة طباعة معجون القصدير الأوتوماتيكية GKG GT++ هي نموذج متطور لتطبيق SMT عالي الجودة، ويبلغ عرض GT++ BTB 2830 مم فقط، والتي يمكن أن تلبي متطلبات عملية الطباعة البالغة 03015،0.25 درجة عالية الدقة والسرعة العالية.

    GT ++ هي دقة عالية وثبات عالي لرؤية آلة الطباعة الأوتوماتيكية بالكامل، GKG المتبعة في صناعة SMT هي اتجاه تطوير إنتاج جيل جديد من آلات الطباعة الأوتوماتيكية بالكامل مع رؤية متزامنة للتكنولوجيا الرائدة عالميًا، ومعالجة بصرية عالية الدقة، وعالية الدقة دقة نظام النقل، مكشطة التعليق التكيفية.

  • طابعة استنسل GKG G9+ SMT

    طابعة استنسل GKG G9+ SMT

    طابعة GKG G9+ SMT Stencil، آلة طباعة عجينة القصدير الأوتوماتيكية بالكامل هي نموذج متطور لتطبيقات SMT المتطورة، والتي يمكن أن تلبي متطلبات عملية الطباعة البالغة 03015,0.25 درجة، ودقة عالية وسرعة عالية.

    G9 + هي دقة عالية وثبات عالي لرؤية آلة الطباعة الأوتوماتيكية بالكامل، GKG المتبعة في صناعة SMT هو اتجاه تطوير إنتاج جيل جديد من آلات الطباعة الأوتوماتيكية بالكامل مع رؤية متزامنة للتكنولوجيا الرائدة عالميًا، ومعالجة بصرية عالية الدقة، وعالية الدقة دقة نظام النقل، مكشطة التعليق التكيفية.

  • طابعة استنسل GKG PMAX8 SMT

    طابعة استنسل GKG PMAX8 SMT

    طابعة استنسل GKG PMAX8 SMT أوتوماتيكية بالكامل - سعر جيد!جودة جيدة!خدمة جيدة!GKG PMAX8 تلبي عملية طباعة كبيرة الحجم تبلغ 850*610 وعملية طباعة عالية الدقة، وهي مناسبة لمتطلبات الطباعة كبيرة الحجم للمنتجات مثل الخادم والإضاءة الخلفية

    PMAX8 هي دقة عالية وثبات عالي لرؤية آلة الطباعة الأوتوماتيكية بالكامل، GKG المتبعة في صناعة SMT هو اتجاه تطوير إنتاج جيل جديد من آلة الطباعة الأوتوماتيكية بالكامل مع رؤية متزامنة للتكنولوجيا الرائدة عالميًا، ومعالجة بصرية عالية الدقة، وعالية الدقة دقة نظام النقل، مكشطة التعليق التكيفية.

  • طابعة استنسل GKG G9 SMT

    طابعة استنسل GKG G9 SMT

    طابعة استنسل GKG G9 SMT أوتوماتيكية بالكامل - سعر جيد!جودة جيدة!خدمة جيدة!آلة طباعة عجينة القصدير الأوتوماتيكية GKG G9 هي نموذج متطور لتطبيقات SMT المتطورة، والتي يمكن أن تلبي متطلبات عملية الطباعة بمقدار 03015,0.25 درجة، ودقة عالية وسرعة عالية.

    G9 هي دقة عالية وثبات عالي لرؤية آلة الطباعة الأوتوماتيكية بالكامل، GKG المتبعة في صناعة SMT هو اتجاه تطوير إنتاج جيل جديد من آلة الطباعة الأوتوماتيكية بالكامل مع رؤية متزامنة للتكنولوجيا الرائدة عالميًا، ومعالجة بصرية عالية الدقة، وعالية الدقة دقة نظام النقل، مكشطة التعليق التكيفية.

  • طابعة استنسل GKG GSE SMT

    طابعة استنسل GKG GSE SMT

    طابعة معجون اللحام الأوتوماتيكية هي طابعة رؤية أوتوماتيكية عالية الدقة وعالية الثبات.تتبع شركة GKG اتجاه التطوير في صناعة SMT.تتم مزامنة الجيل الجديد من طابعة الرؤية التلقائية مع التكنولوجيا الرائدة عالميًا والمعالجة المرئية عالية الدقة.، نظام محرك عالي الدقة، مكشطة تعليق تكيفية، معالجة دقيقة لتحديد موضع اللوحة وهيكل تثبيت الإطار الذكي، هيكل مدمج، دقة ودرجة عالية من المرونة، يوفر للعملاء وظيفة الطباعة الفعالة والدقيقة المطلوبة، والمزيد من العملاء يقدمون سعرًا بارزًا.

    المعلمات التقنية الرئيسية:

    (1) دقة الطباعة: ±0.025 مم

    (2) دقة التكرار: ±0.01 مم

    (3) دورة الطباعة: <7.5 ثانية

    (4) حجم الإطار من 420 × 520 مم إلى 737 × 737 مم

    (5) حجم ثنائي الفينيل متعدد الكلور القابل للطباعة من 50 × 50 مم إلى 400 × 340 مم

  • طابعة معجون لحام أوتوماتيكية بالكامل GKG G-STAR

    طابعة معجون لحام أوتوماتيكية بالكامل GKG G-STAR

    طابعة معجون لحام أوتوماتيكية بالكامل GKG G-STAR، أقصى PCB: 400 مم × 340 مم، أصغر مكون: 01005، PCB أقصى وزن: 3 كجم، الحجم: 1158 مم (طول) × 1362 مم (عرض) × 1463 مم (ارتفاع)

  • طابعة لصق اللحام الأوتوماتيكية بالكامل H1200

    طابعة لصق اللحام الأوتوماتيكية بالكامل H1200

    يلبي H1200 متطلبات عملية الطباعة ذات الحجم الكبير 1200 * 350 مم

  • طابعة استنسل SMT GKG G5

    طابعة استنسل SMT GKG G5

    G5 هي دقة عالية وثبات عالي لرؤية آلة الطباعة الأوتوماتيكية بالكامل، GKG المتبعة في صناعة SMT هو اتجاه تطوير إنتاج جيل جديد من آلة الطباعة الأوتوماتيكية بالكامل مع رؤية متزامنة للتكنولوجيا الرائدة عالميًا، ومعالجة بصرية عالية الدقة، وعالية الدقة دقة نظام النقل، مكشطة التعليق التكيفية.

  • طابعة شاشة SMT

    طابعة شاشة SMT

    1. استخدام سكة التوجيه الدقيقة ومحرك الاستيراد لدفع تحويل مقعد الشفرة والطباعة والدقة العالية.

    2. مكشطة الطباعة يمكن أن تدور 45 درجة ثابتة، من السهل تنظيف واستبدال استنسل الطباعة والممسحة.

    3. يمكن تعديل الكتلة قبل وبعد الشفرة، لاختيار موضع الطباعة الصحيح.

    4. مدمج مع لوحة طباعة ذات أخدود ثابت ورقم PIN، سهل التركيب والتعديل، للطباعة الفردية والمزدوجة.

  • ماكينة طباعة نصف أوتوماتيكية بطول 1.2 متر

    ماكينة طباعة نصف أوتوماتيكية بطول 1.2 متر

    تحديد المواقع بسهولة ودقة باستخدام نظام المؤازرة.

    يتم استخدام سكة التوجيه عالية السرعة ومحرك Delta العاكس لتشغيل مقعد الكاشطة لضمان دقة الطباعة.

    يمكن تدوير ممسحة الطباعة لأعلى وتثبيتها بزاوية 45 درجة، مما يجعلها مريحة لتنظيف واستبدال شاشة الطباعة والممسحة المطاطية.

    يمكن تعديل مقعد المكشطة ذهابًا وإيابًا لاختيار موضع الطباعة المناسب.

    تحتوي لوحة الطباعة المدمجة على أخدود ثابت ورمز PIN، وهو مناسب للتركيب والتعديل، ومناسب للطباعة على الوجهين أو على الوجهين.

    تعتمد النسخة المدرسية حركة الاستنسل ومدمجة مع X وY وZ المطبوعة. معايرة سهلة وسريعة.

1

SMT Stencil printer

  • GKG PMAX 15 SMT Stencil Printer

    GKG PMAX 15 SMT Stencil Printer

    GKG PMAX 15 SMT Stencil Printer Fully Automatic-Good Price! Good Quality! Good Service! GKG PMAX 15 meets 1500*350mm super size PCB printing process requirements 

    GKG PMAX 15 is high accuracy and high stability of the fully automatic printing machine vision,GKG followed in SMT industry is the development trend of production of a new generation of fully automatic printing machine with the international leading technology synchronous vision, visual processing of high resolution, high precision of the transmission system, suspension adaptive scraper.

  • GKG GT++ SMT Stencil Printer

    GKG GT++ SMT Stencil Printer

    GKG GT++ SMT Stencil Printer Fully Automatic-Good Price! Good Quality! Good Service! GKG GT++ SMT Stencil Printer Fully Automatic-Good Price! Good Quality! Good Service! GKG GT++ automatic tin paste printing machine is a high-end model for SMT  high-en application, the wdith of GT++ BTB is only 2830mm, which can satisfy the printing process requirements of 03015,0.25pitch high precision and high speed.

    GT++ is high accuracy and high stability of the fully automatic printing machine vision,GKG followed in SMT industry is the development trend of production of a new generation of fully automatic printing machine with the international leading technology synchronous vision, visual processing of high resolution, high precision of thetransmission system, suspension adaptive scraper. 

  • GKG G9+ SMT Stencil Printer

    GKG G9+ SMT Stencil Printer

    GKG G9+ SMT Stencil Printer, Fully Automatic tin paste printing machine is a high-end model for SMT high-end application, which can satisfy the printing process requirements of 03015,0.25 pitch, high precision and high speed.

    G9+ is high accuracy and high stability of the fully automatic printing machine vision,GKG followed in SMT industry is the development trend of production of a new generation of fully automatic printing machine with the international leading technology synchronous vision, visual processing of high resolution, high precision of thetransmission system, suspension adaptive scraper.

  • GKG PMAX8 SMT Stencil Printer

    GKG PMAX8 SMT Stencil Printer

    GKG PMAX8 SMT Stencil Printer Fully Automatic-Good Price! Good Quality! Good Service! GKG PMAX8 Meets 850*610 large size and high precision printing process, which is suitahble for large -size printing requirements of products such as server and back light

    PMAX8 is high accuracy and high stability of the fully automatic printing machine vision,GKG followed in SMT industry is the development trend of production of a new generation of fully automatic printing machine with the international leading technology synchronous vision, visual processing of high resolution, high precision of thetransmission system, suspension adaptive scraper.

  • GKG G9 SMT Stencil Printer

    GKG G9 SMT Stencil Printer

    GKG G9 SMT Stencil Printer Fully Automatic-Good Price! Good Quality! Good Service! GKG G9 automatic tin paste printing machine is a high-end model for SMT high-end application, which can satisfy the printing process requirements of 03015,0.25 pitch, high precision and high speed.

    G9 is high accuracy and high stability of the fully automatic printing machine vision,GKG followed in SMT industry is the development trend of production of a new generation of fully automatic printing machine with the international leading technology synchronous vision, visual processing of high resolution, high precision of thetransmission system, suspension adaptive scraper.

  • GKG GSE SMT Stencil Printer

    GKG GSE SMT Stencil Printer

    Automatic solder paste printer is a high-precision and high-stability automatic vision printer. GKG company follows the development trend of the SMT industry. The new generation of automatic vision printer is synchronized with international leading technology, high-resolution visual processing. , High-precision drive system, Suspending adaptive scraper, precise plate positioning processing and smart frame clamping structure, compact structure, both accuracy and high degree of flexibility, provide customers with efficient, accurate printing required Function, more customers provide a prominent price.

    The main technical parameters:

    (1) Printing accuracy: ±0.025mm

    (2) Repeat accuracy: ±0.01mm

    (3) Printing cycle: <7.5s

    (4) Frame size from 420×520mm to 737×737mm

    (5) Printable PCB size from 50×50mm to 400×340mm

  • GKG G-STAR Full Automatic Solder paste Printer

    GKG G-STAR Full Automatic Solder paste Printer

    GKG G-STAR Full Automatic Solder paste Printer, Max PCB: 400 mm x340 mm,Smallest component:01005,PCB Max Weight:3 kg,size: 1158mm (L) x 1362mm (W) x 1463mm (H)

  • Fully Automatic Solder Paste Printer H1200

    Fully Automatic Solder Paste Printer H1200

    H1200 meets 1200 * 350mm supersize printing process requirements

  • SMT stencil Printer GKG G5

    SMT stencil Printer GKG G5

    G5 is high accuracy and high stability of the fully automatic printing machine vision,GKG followed in SMT industry is the development trend of production of a new generation of fully automatic printing machine with the international leading technology synchronous vision, visual processing of high resolution, high precision of the transmission system, suspension adaptive scraper.

  • SMT Screen Printer

    SMT Screen Printer

    1. Using precision guide rail and the import motor to drive the blade seat conversion, printing, and high accuracy.

    2. Printing scraper can rotate 45 degrees fixed up, easy printing stencil and squeegee cleaning and replacement.

    3. Block can be adjusted before and after the blade, to choose the right printing position.

    4. Combined with a fixed groove printing platen and PIN, easy installation and adjustment, for single, double sided printing.

  • 1.2m semi-automatic printing machine

    1.2m semi-automatic printing machine

    Easy and accurate positioning using servo system.

    High-speed guide rail and Delta inverter motor are used to drive the scraper seat to ensure printing accuracy.

    The printing squeegee can be rotated upwards and fixed 45 degrees, which is convenient for cleaning and replacing the printing screen and squeegee.

    The scraper seat can be adjusted back and forth to choose the proper printing position.

    The combined printing platen has a fixed groove and a PIN, which is convenient for installation and adjustment, and is suitable for single and double-sided printing.

    The school version adopts stencil movement and combined with printed X, Y, and Z. Easy and quick calibration.